شباب الحدين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
شباب الحدين

منتديات شباب الحدين


    مثلث برمودا

    avatar
    moamin


    عدد المساهمات : 28
    تاريخ التسجيل : 26/09/2009

    مثلث برمودا Empty مثلث برمودا

    مُساهمة من طرف moamin السبت أكتوبر 02, 2010 9:48 am

    مثلث برمودا ، المعروف أيضا باسم مثلث الشيطان ، هو منطقة شمال غرب المحيط الأطلسي التي اختفت في عدد من الطائرات والسفن السطحية. وزعم بعض الناس أن حالات الاختفاء هذه تقع خارج حدود الخطأ البشري أو أفعال الطبيعة. وقد نسبت بعض هذه حالات الاختفاء إلى خوارق ، وتعليق لقوانين الفيزياء ، أو أي نشاط من قبل كائنات فضائية من خلال الثقافة الشعبية. على الرغم من وجود وثائق كبيرة لعرض العديد من الحوادث تم الإبلاغ بشكل غير دقيق أو تزينها من الكتاب في وقت لاحق ، وذهب العديد من الهيئات الرسمية على الاطلاق كما تنص على عدد وطبيعة حالات الاختفاء لتكون مشابهة إلى أي منطقة أخرى من المحيط ، وكثير ظلت غير المبررة على الرغم من كبير التحقيق.

    منطقة المثلث
    حدود مثلث تختلف مع المؤلف ، وبعض تفيد شكله هو أقرب إلى شبه منحرف تغطي مضيق فلوريدا وجزر البهاما ، وكامل منطقة الجزيرة شرق الكاريبي إلى جزر الأزور ، والبعض الآخر إضافة إلى أنه في خليج المكسيك. وأكثر دراية ، والحدود الثلاثية في معظم أعمال مكتوبة كما فعلت في نقطة في مكان ما على ساحل المحيط الأطلسي في ولاية فلوريدا وسان خوان ، بورتوريكو ، والجزيرة منتصف الأطلسي برمودا ، مع وقوع معظم الحوادث تتركز على طول الحدود الجنوبية حول جزر البهاما ومضيق فلوريدا.

    المنطقة هي واحدة من أكثر الممرات شديدة أبحر الشحن في العالم ، مع السفن العابرة من خلال ذلك يوميا لمدة الموانئ في الأمريكتين ، وأوروبا ، وجزر البحر الكاريبي. السفن السياحية هي أيضا وفيرة ، وقوارب النزهة الذهاب بانتظام ذهابا وإيابا بين فلوريدا والجزر. وهو أيضا الطريق جوية شديدة للطائرات التجارية والخاصة يتجه نحو فلوريدا ومنطقة البحر الكاريبي ، وأمريكا الجنوبية من نقطة الشمال.

    ربما لعبت الحالية المتمثلة في 5:55 عقدة دورا في عدد من حالات الاختفاء ، والمحيط تيار الخليج التدفقات الحالية من خلال المثلث بعد خروجه من خليج المكسيك. ويمكن أن العواصف المفاجئة لا تظهر ، وفي الصيف إلى أواخر الخريف الأعاصير ضرب المنطقة. مزيج من حركة النقل البحري الثقيل والطقس العاصف يجعل من المحتم أن يمكن مؤسس في العواصف والسفن تضيع دون أن يترك أثرا -- وخاصة قبل تحسين الاتصالات السلكية واللاسلكية والرادار ، وتكنولوجيا الأقمار الصناعية وصلت في وقت متأخر من القرن 20.

    تاريخ قصة مثلث
    ووفقا للمؤلفين المثلث ، كريستوفر كولومبوس هو أول شخص لتوثيق شيء غريب في المثلث ، وتقديم التقارير انه وطاقمه ولاحظ "الرقص أضواء غريبة في الأفق" ، النيران في السماء ، وعند آخر نقطة وكتب في مدونته حول اتجاهات البوصلة الغريبة في المنطقة. من دفتر سجل له بتاريخ 11 أكتوبر 1492 كتب يقول :

    شوهد للمرة الأولى الأراضي بحار (رودريغو دي تريانا) ، على الرغم من أن الأدميرال الساعة العاشرة صباحا أن يقف على سطح السفينة مساء ربع رأى الضوء ، ولكن صغيرة جدا هيئة انه لا يستطيع تأكيد أن تكون الأراضي ؛ تدعو لجوتيريز بيرو ، والعريس من خزانة الملك ، قال له انه يرى النور ، ومحاولة له نظرة على هذا النحو ، وهو ما فعله ورأى أنه ، وأنه فعل الشيء نفسه لسانشيز رودريغو سيغوفيا ، منهم الملك والملكة ارسلت مع وكان سرب والمراقب المالي ، لكنه غير قادر على رؤيتها من وضعه. ومرة أخرى ينظر الاميرال مرة أو مرتين ، والتي تظهر مثل ضوء شمعة الشمع تتحرك صعودا وهبوطا ، والتي يعتقد بعض مؤشرا على الأرض. لكن عقد الاميرال لأنها على يقين من أن الأرض كانت بالقرب من...
    ويرى علماء الحديث التحقق من السجل الأصلي الذي كتب الاضواء رأى وكانت حرائق الطهي من المواطنين تاينو في الزوارق ، أو على الشاطئ ، والبوصلة المشاكل كانت نتيجة لقراءة خاطئة استنادا إلى حركة النجوم.

    المادة الأولى من أي نوع التي بدأت ظهر أسطورة مثلث في الصحف من قبل جونز EVW في 16 سبتمبر 1950 ، من خلال وكالة اسوشيتد برس.

    وبعد ذلك بعامين ، مصير نشرت مجلة "بحر الغموض في الباب الخلفي لدينا" ، مقالة قصيرة كتبها جورج عاشرا رمل في قضية أكتوبر 1952 الذي يغطي فقدان عدة طائرات والسفن ، بما في ذلك خسارة الرحلة 19 ، ومجموعة من خمسة الولايات المتحدة البحرية الحفار المفجرين المنتقم في مهمة تدريبية. وقال ان المادة الرمل هو أول من وضع المنطقة الآن مألوفة الثلاثي حيث وقعت خسائر. 19 رحلة وحدها يمكن تغطيتها في العدد 1962 نيسان / ابريل من مجلة الفيلق الاميركي.

    وكان عنوان المقال "المفقود الدورية" ، ألن جورج إيكرت ، وفي قصته كان ادعى أنه لم يسمع قائد الطائرة قائلا "نحن ندخل المياه البيضاء ، لا شيء يبدو صحيحا ، ونحن لا نعرف إلى أين نحن ، والمياه الخضراء ، أي الابيض ". وزعم أيضا أن مسؤولين في المجلس البحرية للتحقيق وذكرت ان الطائرات "طار الى المريخ." "فقد باترول" كان أول من ربط خارق للطيران 19 ، ولكن الامر سيستغرق كاتب آخر ، فنسنت جاديس ، والكتابة في مجلة فبراير 1964 سفينة تجارية لتأخذ الرحلة 19 جنبا إلى جنب مع غيرها من حالات الاختفاء الغامض ووضعه تحت مظلة اسم جديد جذاب : "إن مثلث برمودا القاتل" ، وقال إنه بناء على تلك المادة مع حجز أكثر تفصيلا ، آفاق غير مرئية ، في العام القادم. وآخرون اتبع مع الخاصة أعمالهم : جون والاس سبينسر (عالم النسيان المفقود ، 1969) ، وتشارلز بيرليتز (مثلث برمودا ، 1974) ، وريتشارد واينر (الشيطان المثلث ، 1974) ، وغيرهم كثير ، وحفظ جميع لبعض العناصر نفسها التي حددها خارق إيكرت.

    كوش وشرح
    جامعة ولاية ومؤلف كتاب مثلث برمودا اللغز : حلها (1975) وقد تحدى هذا الاتجاه أريزونا كوش ، بحث ديفيد لورانس من المكتبة. أظهرت أبحاث كوش على عدد من المغالطات والتناقضات بين الحسابات بيرليتز وبيانات من شهود العيان والمشاركين ، وغيرهم من المشاركين في الأحداث الأولية. وأشار إلى الحالات التي تكون فيها المعلومات ذات الصلة ذهب المبلغ عنه ، مثل اختفاء اليخت جولة حول العالم دونالد Crowhurst ، التي قدمت بيرليتز كما لغزا ، رغم وجود أدلة واضحة على عكس ذلك.

    وهناك مثال آخر للخام حاملة بيرليتز روى كما خسر دون أثر ثلاثة أيام من أصل المطلة على المحيط الاطلسي عندما كانت فقدت ثلاثة أيام من منفذ مع نفس الاسم في المحيط الهادئ. كوش قيل أيضا أن نسبة كبيرة من الحوادث التي أثارت التأثير على المثلث الغامض حدث فعلا كذلك خارجها. وغالبا ما كان بحثه بطريقة بسيطة للغاية : انه سيتوجه خلال الفترة الصحف ومشاهدة العناصر مثل تقارير الطقس التي لم يذكر في القصص.

    جاء كوش الى استنتاجات عدة :

    وأفاد عدد من السفن والطائرات في عداد المفقودين في المنطقة لم يكن أكبر بكثير ، بالمعنى النسبي ، مما كانت عليه في أي جزء آخر من المحيط.
    في منطقة يرتادها العواصف الاستوائية ، وعدد حالات الاختفاء التي لم تحدث وكانت ، في معظمها ، لا غير متناسب ، من غير المحتمل ، ولا غامض ؛ وعلاوة على ذلك ، وغيره من الكتاب بيرليتز ستفشل كثيرا ما يردد مثل هذه العواصف.

    كان مبالغا فيه من الارقام نفسها عن طريق البحث قذرة. ستبلغ زورق في عداد المفقودين ، ولكن لا يجوز ذكرت في نهاية المطاف (إذا جاء متأخرا) العودة إلى يكون المنفذ.

    وكان بعض حالات الاختفاء في الواقع ، لم يحدث أبدا. وقال أحد حادث تحطم طائرة وقعت عام 1937 قبالة شاطئ دايتونا ، فلوريدا ، أمام مئات من الشهود ؛ التحقق من الصحف المحلية وكشفت شيئا.

    واختتم كوش على ما يلي :

    أسطورة مثلث برمودا هو لغز تصنيعها... التي ترتكبها الكتاب الذين إما عن قصد او عن غير قصد الاستفادة من المفاهيم الخاطئة ، والمنطق الخاطئ ، والإثارة.


    التفسيرات الطبيعية
    هيدرات الميثان
    توضيحا لبعض حالات الاختفاء ويركز على وجود مجالات واسعة من هيدرات الميثان على الرفوف القارية. وقد نشرت ورقة مقدمة من المسح الجيولوجي بالولايات المتحدة عن ظهور هيدرات في منطقة ريدج بليك ، جنوب شرق الولايات المتحدة في الخارج ، في 1981. انفجارات غاز الميثان الدورية هي قادرة على انتاج فقاعات السفينة الحجم ، أو مناطق المياه مع الكثير من الغاز المذاب ، أن كثافة السوائل لم تعد قادرة على توفير الطفو كافية للسفن لتعويم. وإذا كانت هذه هي الحالة ، تلك المنطقة التي تشكل حوالي سفينة يؤدي إلى غرق تقريبا مباشرة ودون سابق إنذار. وقد أثبتت التجارب أن فقاعة غاز الميثان يمكن أن تغرق السفينة في الواقع من خلال خفض كثافة الماء.

    يمكن أيضا غاز الميثان تحطم الطائرات. الهواء أقل كثافة أسباب طائرات لتفقد المصعد. أيضا ، ومقياس الارتفاع في الطائرات (الصك الذي يقيس الارتفاع) وظائف على كثافة الهواء. لأن الميثان أقل كثافة ، ومقياس الارتفاع يفترض الطائرة تسلق الجبال. الطائرات في الليل أو في السحب ، حيث أنهم لا يستطيعون رؤية الأرض ، افترض أنها هي التسلق والغوص ، مما يسبب لهم الحادث. أيضا ، والميثان في محرك رميات من مزيج من الوقود والهواء. محركات الطائرات حرق المواد الهيدروكربونية (البنزين أو وقود الطائرات) مع الأكسجين التي تقدمها في الهواء. عندما المحيطة انخفاض مستويات الأوكسجين ، ويمكن وقف الاحتراق ، والأكشاك المحرك. وقد تبين أن كل هذه الآثار من غاز الميثان تجريبيا.

    وقد أثبتت التجارب المعملية التي أجريت في أستراليا أن الفقاعات يمكن ، في الواقع ، اغراق سفينة نموذج مصغر من خلال خفض كثافة المياه ؛ أي حطام وبالتالي ارتفاع إلى السطح سيتبدد بسرعة من جانب تيار الخليج. لقد تم الافتراض بأن الانفجارات الميثان الدوري (التي تسمى أحيانا "براكين الطين") قد تنتج المناطق من المياه السطحية التي لم تعد قادرة على توفير الطفو كافية للسفن. وإذا كانت هذه هي الحالة ، تلك المنطقة التي تشكل نحو يؤدي إلى السفينة تغرق بسرعة فائقة ودون سابق إنذار.

    وقد نشرت ورقة بيضاء في عام 1981 من قبل هيئة المساحة الجيولوجية في الولايات المتحدة حول ظهور هيدرات في منطقة ريدج بليك ، قبالة الساحل الجنوبى الشرقى الولايات المتحدة. ومع ذلك ، وفقا لصفحة ويب هيئة المسح الجيولوجي الامريكية ، ويعتقد أن عدم وجود بيانات كبيرة من هيدرات الغاز قد وقعت في مثلث برمودا للسنوات الماضية 15000.

    الأعاصير
    الأعاصير والعواصف القوية للغاية التي ولدت في المحيط الأطلسي بالقرب من خط الاستواء ، وشكلت تاريخيا مسؤولة عن الآلاف من الأرواح ومليارات الدولارات من الخسائر. وكان غرق أسطول فرانسيسكو دي بوباديا التصدي لها الاسباني في المقام الأول 1502 مسجلة من إعصار مدمر. في عام 1988 ، وإعصار جيلبرت ، واحدة من أقوى الأعاصير في التاريخ ، وانتكاس الاقتصاد جامايكا لثلاث سنوات. هذه العواصف قد تسببت في الماضي عددا من الحوادث المتصلة المثلث.

    جلف ستريم
    تيار الخليج الحالية هي المحيط الذي ينشأ في خليج المكسيك ، ومن ثم عبر مضيق فلوريدا ، إلى شمال الأطلسي. في جوهره ، هو نهر داخل المحيط ، ومثل النهر ، فإنه لا يمكن وحمل الأشياء العائمة. وسيتم صنع طائرة صغيرة تهبط المياه أو قارب وجود مشكلة في المحرك بعيدا عن موقفها رواه الحالية ، كما حدث في المقصورة السحر على الطراد 22 ديسمبر 1967 ، عندما ذكرت مشكلة في المحرك بالقرب من ميامي العوامة علامة ميل واحد وكان (1.6 كم) من الشاطئ ، ولكن ليس هناك عندما وصل زورق خفر السواحل.

    نزوة الأمواج
    يمكن أن تظهر موجات كبيرة للغاية على ما يبدو عشوائيا ، وحتى في مياه البحر الهادئة. تسببت موجة واحدة مارقة مثل الحارس المحيط ، ثم منصة أكبر شركة في العالم في الخارج ، لتنقلب في عام 1982. هناك ، ومع ذلك ، لا يوجد سبب معين للاعتقاد الأمواج المارقة هي أكثر شيوعا في منطقة برمودا ، وهذا التفسير لا يمكن حساب الخسائر في الطائرات.

    وقد أظهرت الأبحاث أن موجات نزوة ما يصل الى 30 مترا (100 قدما) طويل القامة ، وقادرة على غرق أكبر السفن في غضون لحظات ، ويمكن أن لا يحدث. ورغم أن هذه هي نادرة جدا ، في بعض المناطق تيارات المحيطات يعني وقوعها في كثير من الأحيان هو القاعدة. وقد تم الآن هذه الموجات الافتراض باعتباره سببا لكثير من الخسائر غير المبررة الشحن على مر السنين.

    وكان الكتاب من أكثر الكتب مبيعا ، وعرضت العديد من القراء المهتمين النظريات لتفسير طبيعة الاختفاء. وتضم القائمة العواصف الطبيعية ، والنقل بواسطة تكنولوجيا خارج الأرض ، وارتفاع حجم حركة المرور (وبالتالي ارتفاع معدلات الحوادث) ، "الثقب الزمني ،" الامبراطورية المفقودة اطلانتس من قاع المحيط ، وغيرها من وخارق أسباب طبيعية.

    متوهجة المياه


    الصور التي التقطت في عام 2005 تظهر ظاهرة المياه متوهجة. ما أسباب هذا تفسفر للتنفيس بالتسجيل من قيعان البنك باهاما ، إذا كانت هذه هي قضيته ، لا يزال لغزا.

    موقع المثلث في منطقة البحر الكاريبي يجعلها تخضع لأنماط الطقس لا يمكن التنبؤ بها. هذا يأخذنا إلى تغيرات الأرض وانفقاد من الأعاصير الشديدة في عام 2005 مع المزيد في المستقبل في السنوات المقبلة.

    الطقس هذين النقيضين تفترس الملاحين الخبرة وأصغر القوارب والطائرات. يمكن أن ينبثق الماء ، العواصف المفاجئة الكهربائية والرعد ، وما شابه ذلك ، تحدث فوضى في المنطقة. ويمكن للتيار الخليج أيضا أن تكون وحشية في تلك المنطقة ، وربما قد جرفت دليل على الكوارث الطبيعية.

    الضباب الالكتروني


    وأفادت كثير من الناس رؤية فتح البوابات في سماء ملبدة بالغيوم -- أضواء غريبة يحوم مصحوبة أحيانا يبدو -- التشوهات الزمنية -- التشوهات الكهرومغناطيسية يسمى 'الضباب الالكترونية' التي يمكن أن تسبب عاصفة الوقت ، واختفاء الطائرات والسفن. هناك شيء حول هذا الضباب وهذا أمر مهم ويعطي معنى واحد من كل شيء خوارق. شيء غير المبررة يحدث بالتأكيد في تلك المنطقة من المحيط الأطلسي. هذا يعود الى المستكشفين القديمة مثل كريستوفر كولومبوس وطاقمه الذين عانوا من هذه الظاهرة.



    رجل أعمال
    خطأ بشري
    واحدة من معظم التفسيرات التي ورد ذكرها في التحقيقات الرسمية وإلى فقدان أي طائرة أو سفينة غير خطأ بشري. سواء أكان متعمدا أو غير مقصود ، فقد عرف البشر لارتكاب الأخطاء مما أسفر عن كارثة ، والخسائر في مثلث برمودا ليست استثناء. على سبيل المثال ، ذكر خفر السواحل نقص التدريب المناسب لتنظيف بقايا البنزين غير المستقرة وكذلك سببا لخسارة فوج ناقلة خامسا في عام 1972. قد يكون سبب العناد الإنسان رجل الأعمال هارفي كونوفر لتفقد يخته الإبحار ، وRevonoc ، وأبحر في الأسنان من الجنوب عاصفة من فلوريدا يوم 1 يناير 1958. ونقلت وهذه حقيقة وتجدر الإشارة إلى أن الخسائر بسبب زال هناك الكثير من غير حاسمة لعدم وجود حطام الطائرة التي يمكن دراستها ، على العديد من التقارير الرسمية.

    أعمال التدمير المتعمد
    هذا يمكن أن تنقسم إلى قسمين : أعمال الحرب ، وأعمال القرصنة. وقد تم التحقق من الوثائق في ملفات العدو عن خسائر عديدة ، في حين نسبت غرق العديد من المهاجمين على السطح أو الغواصات خلال الحربين العالميتين وموثقة في كتب سجل الأوامر المختلفة ، العديد من الآخرين التي كان يشتبه أنها تقع في هذه الفئة لم يثبت ؛ ويشتبه في أن تعزى خسارة العملاق يو اس اس في 1918 ، فضلا عن السفن شقيقتها بروتيوس ونيريوس في الحرب العالمية الثانية ، والغواصات ، ولكن لم يتم العثور على مثل هذه الصلة في المحاضر الألماني.

    القرصنة ، على النحو المحدد في اتخاذ سفينة أو قارب صغير في أعالي البحار ، هو الفعل الذي لا يزال حتى يومنا هذا. بينما القرصنة لسرقة البضائع هو أكثر شيوعا في غرب المحيط الهادئ والمحيط الهندي ، ومهربي المخدرات تفعل سرقة قوارب متعة لعمليات التهريب ، ويحتمل أن تكون ضالعة في حالات الاختفاء وطاقم يخت في البحر الكاريبي. القراصنة الشهيرة تاريخيا في منطقة البحر الكاريبي (حيث القرصنة كان شائعا من حوالي 1560 إلى 1760s) تشمل إدوارد التعليم (بلاك) وجان لافيت. وقال لافيت في بعض الأحيان أن يكون ضحية المثلث نفسه.

    تعمل ثمة شكل آخر من القراصنة على اليابسة. هل المصرفيين أو مخربين تسليط الضوء على الشاطئ لتضليل السفن ، التي من شأنها أن مؤسس ثم على الشاطئ ؛ مخربين من شأنه أن يساعد ثم أنفسهم للشحن. فمن الممكن أن هذه مخربين قتلوا أيضا أي الطاقم الذين احتجوا. وعين رئيس الأفراس ، نورث كارولينا ، لممارسة مخربين 'لاعدام فانوس على رأس حصان متعثرة كما سار على طول الشاطئ.

    شعبية نظريات
    وقد استخدم الكتاب المثلث عدد من النظريات خارق لشرح الأحداث. دبابيس تفسير واحد اللوم على التكنولوجيا بقايا من القارة المفقودة اطلانتس. أحيانا متصلة قصة اتلانتيس هو تكوين الصخور المغمورة المعروفة باسم طريق بيميني قبالة جزيرة بيميني في جزر البهاما ، الذي هو في المثلث من جانب بعض التعاريف. أتباع إدغار سايس نفسية المزعومة اتخاذ توقعاته أن عثر على أدلة اتلانتيس في عام 1968 أو '69أنها تشير إلى اكتشاف طريق بيميني. وصف المؤمنين تشكيل باعتباره الطريق ، والجدار ، أو بنية أخرى ، على الرغم من الجيولوجيين نعتبرها ذات الأصل الطبيعي.

    كتاب آخرون أن تنسب الأحداث إلى الجسم الغريب. واستخدمت هذه الفكرة ستيفن سبيلبرغ لفيلمه قاءات قريبة من النوع الثالث ، والذي يتميز المختطفين فقدت الرحلة 19 والغريبة.

    وأبقت تشارلز بيرليتز ، حفيد لغوي جديد ومؤلف كتب إضافية على مختلف الظواهر الشاذة ، وذلك تمشيا مع هذا التفسير غير عادية ، وعزا الخسائر في المثلث للقوات شاذة أو غير المبررة.

    الحوادث الشهيرة
    الرحلة 19


    الرحلة 19 كانت رحلة تدريب المفجرين المنتقم الحفار التي فقدت يوم 5 ديسمبر 1945 في حين فوق المحيط الاطلسي. يعطى الانطباع بأن رحلة غير عادية واجه الظواهر الشاذة بوصلة قراءات ، وأن الرحلة وقعت في يوم هادئ تحت إشراف طيار متمرس ، الملازم تشارلز تايلور كارول. إضافة إلى أن المكائد وعزا التقرير البحرية وقوع الحادث إلى "أسباب أو لأسباب غير معروفة." ويعتقد أن والدة تايلور يريد انقاذ سمعة ابنها ، حتى أنها قدمت لهم الكتابة "لأسباب مجهولة" عندما كان تايلور في الواقع 50 كم شمال غرب من حيث انه يعتقد انه كان.

    في حين أن الحقائق الأساسية لهذه الرواية صحيحة في الأساس ، بعض التفاصيل المهمة في عداد المفقودين. وكان الطقس عاصفا تصبح بحلول نهاية هذا الحادث ؛ تيلور إلا لديه أي وقتا كبيرا الطيران ، لكنه لم يكن على دراية منطقة جنوب فلوريدا ، وكان لها تاريخ من التخبط في حالة فرار ، بعد أن فعل ذلك ثلاث مرات خلال الحرب العالمية الثانية ، يجري القسري وطائراته خندق مرتين في الماء ؛ والتقارير البحرية وتسجيلات خطية من المحادثات بين تايلور وغيرها من الطيارين من الطيران 19 لا تشير إلى مشاكل المغناطيسي.

    يوم 5 ديسمبر 1945 ، وخمسة قاذفات الطوربيدات المنتقم رفع في الهواء من محطة الجوية السرة في فورت لودرديل بولاية فلوريدا ، في 2:10 بعد الظهر. وكانت بعثة ممارسة روتينية وكانت تتألف الرحلة من جميع الطلاب باستثناء قائد ، والملازم تشارلز تايلور.

    ودعت البعثة لتايلور وجماعته من 13 رجلا للطيران الشرق بسبب 56 ميلا إلى الدجاج والدجاج شولز لإجراء تفجير ممارسة يديرها. عندما أكملت ان الهدف ، وخطة الرحلة ودعا لهم أن يطير إضافي 67 كيلومترا شرقي ، ثم انتقل لل73 ميلا شمال ومستقيم وأخيرا إلى القاعدة ، على مسافة 120 كيلومتر. وهذا من شأنه بطبيعة الحال أخذها على طريق الثلاثي فوق البحر.

    حوالي ساعة ونصف بعد أن غادرت الرحلة ، اختار اللفتنانت روبرت كوكس أعلى البث الإذاعي من تايلور. وأشار تايلور أن البوصلات له لا تعمل ، لكنه يعتقد نفسه ان يكون في مكان ما فوق فلوريدا كيز (المفاتيح هي سلسلة طويلة من الجزر الجنوبية من البر الرئيسى فلوريدا). وحث كوكس له أن يطير الشمال ، باتجاه ميامي ، إذا تايلور واثقة من ان الرحلة كانت أكثر من المفاتيح.

    طائرات اليوم على عدد من الطرق التي يمكن التحقق من وضعها الحالي بما في ذلك الاستماع إلى مجموعة من تحديد المواقع الأقمار) في مدار حول الأرض. يكاد يكون من المستحيل أن تضيع لطيار إذا كان لديه الحق في المعدات ، ويستخدم بشكل صحيح.

    في عام 1945 ، على الرغم من أن الطائرات حلقت فوق المياه تعتمد على معرفة وجهة نظرهم بداية ، كيف طويلة والسرعة التي قد طارت ، وفي أي اتجاه. إذا كان الطيار ارتكب خطأ مع أي من هذه الأرقام ، وكان خسر. فوق المحيط لا توجد معالم لتعيين له الحق.

    على ما يبدو كان تايلور تصبح مشوشة في بعض نقطة في الرحلة. وكان طيارا من ذوي الخبرة ، ولكنها لم تنفق الكثير من الوقت باتجاه الشرق نحو جزر البهاما الذي كان أين هو ذاهب في ذلك اليوم. لسبب ما تايلور يعتقد على ما يبدو بدأت الرحلة في الاتجاه الخاطئ ، وكان جنوبا باتجاه فلوريدا كيز ، بدلا من الشرق. وكان هذا الفكر إلى اللون قراراته خلال الفترة المتبقية من الرحلة مع النتائج المميتة.

    أكثر تايلور أحاطت رحلته الشمالية في محاولة للخروج من مفاتيح ، وإلى المزيد من البحر المنتقمون سافر فعلا. مع مرور الوقت ، من الإرسال وصفحات منتزعة التقطت فى البر الرئيسى يدل على الطيران الأخرى 19 الطيارين كانوا يحاولون الحصول على تايلور لتغيير المسار. واضاف "اذا كنا مجرد ذبابة الغربية" ، وقال طالب آخر واحد ، واضاف "اننا سوف تحصل المنزل." وكان محقا.

    4:45 م من قبل وكان واضحا للشعب على الأرض التي فقدت ميؤوس تايلور. وحث هو تحويل السيطرة على الطيران لأكثر من واحد من طلابه ، ولكن يبدو انه لم يفعل ذلك. كما نمت داكن ، تدهورت الاتصالات. من الكلمات القليلة التي لم تحصل من خلال ذلك كان واضحا وكان تايلور زالت تحلق الشمالية والشرقية ، والاتجاهات الخاطئة.

    الساعة 5:50 ComGulf الحدود البحر تقييم مركز إدارة الحصول على الإصلاح على 19 في إضعاف الإشارات الطيران. ومن الشرق على ما يبدو من نيو سميرنا بيتش ، فلوريدا. بحلول ذلك الوقت كانت الاتصالات فقير جدا بحيث لا يمكن أن تكون هذه المعلومات التي تم تمريرها إلى الطائرات المفقودة.

    في 6:20 أوفدت دامبو الطائر قارب في محاولة للعثور الرحلة 19 وترشدها الى الوراء. داخل الطائرتين أكثر ساعة ، وانضم مارتن البحارة ، والبحث. وكان الأمل يتلاشى بسرعة على الطيران 19 بحلول ذلك الوقت. الطقس كان الحصول على الخام والمنتقمون كانت منخفضة جدا على الوقود.

    وكان من المفترض ان اثنين من البحارة مارتن لالتقاء في منطقة البحث. ثانية واحدة ، المعين التدريب 49 ، وأظهرت أبدا.

    وسمع انتقال الأخير من الرحلة 19 على الطائرات 7:04 م بتفتيش المنطقة خلال الليل واليوم التالي. لم تكن هناك علامة على المنتقمون.


    ولا تتوقع السلطات حقا أن تجد من ذلك بكثير. كان المنتقمون ، تحطمها عندما تم استنفاد الوقود ، أرسلت إلى أسفل في ثوان بواسطة موجات 50 سفح العاصفة. وباعتبارها واحدة من الزملاء تايلور ولاحظ أنهم لم استدعاء هؤلاء الطائرتين الطيور الحديد 'من أجل لا شيء. وزنه 14000 £ فارغة. عندما سقطت ، فإنهم ذهبوا حتى النزول سريع جدا.

    ماذا حدث لمارتن مارينر في عداد المفقودين؟ ولاحظ طاقم مطحنة جاينز اس اس انفجار فوق المياه بعد وقت قصير من مارينر قد أقلعت. واتجهتا نحو الموقع وهناك رأوا ما يشبه الحطام النفط والطائرة تطفو على السطح. لم يكن أي من استعادتها بسبب سوء الاحوال الجوية ، ولكن يبدو أن هناك القليل من الشك هذا هو ما تبقى من مارينر. وكانت الطائرة سمعة بأنها 'قنبلة طيران' التي من شأنها أن تندلع فيها النيران حتى من واحد ، شرارة صغيرة. المضاربة هو أن واحدة من 22 رجلا على متن الطائرة ، أن unpressurized الواردة المقصورة الغاز والأبخرة مضاءة علم سيجارة ، مما تسبب في الانفجار.

    فكيف يتحول إلى مأساة لغزا مثلث برمودا؟ وانتهى التحقيق البحرية الأصلي كان الحادث نتج عن ارتباك تايلور. رفضت والدة تايلور لقبول ذلك ، وأخيرا حصلت البحرية لتغيير لقراءة التقرير أن الكارثة كانت "لأسباب أو لأسباب غير معروفة." قد يكون هذا يدخر مشاعر المرأة ، ولكن عدم وضوح الحقائق الفعلية.

    الملحمة من الطيران 19 هو على الارجح القصة الأكثر المتكررة حول مثلث برمودا. الطائرات والطيارين ، وجدت طريقها حتى في فيلم الخيال العلمي الكلاسيكي ، 'لقاءات قريبة من النوع الثالث.'

    حيث الرحلة 19 الآن؟ في 1991 تم العثور على خمس المنتقمون في 600 قدم من المياه قبالة ساحل فلوريدا على البحر العميق إنقاذ السفينة. وأظهر فحص الطائرات والتي لم تكن الرحلة 19 ، ولكن ، حتى المثوى الأخير من الطائرات وطواقمها لا تزال سرية مثلث برمودا.

    ماري سيليست
    التخلي غامضة في عام 1872 من ماري سيليست ولكن غالبا ما تكون غير دقيقة متصلة المثلث ، وبعد أن تم التخلي عن سفينة قبالة ساحل البرتغال. وقد وضعت العديد من النظريات عليها على مر السنين لشرح التخلي ، بما في ذلك أبخرة الكحول من البضائع والاحتيال في مجال التأمين. ربما هو الخلط بين هذا الحدث مع غرق السفينة مع اسم مماثلة ، ماري سيليست ، قبالة سواحل برمودا في 13 سبتمبر 1864 ، التي وردت في الكتاب برمودا حطام السفن التي كتبها دان بيرغ.

    إلين أوستن
    أوستن إلين جاء يفترض عبر المهجورة المهجورة ، وضعت على متن الطائرة طاقم جائزة ، ومحاولة للابحار معها إلى نيويورك في 1881. وفقا للقصص ، ومهجورة اختفى ، والبعض الآخر وضع كذلك أن المهجورة الظهور ناقص الطاقم الجائزة ، ثم اختفت مرة أخرى مع طاقم الجائزة الثانية على متن الطائرة. أثبت التحقق من سجلات لويدز لندن وجود ميتا ، الذي بني في 1854 ، وفي 1880 تم تغيير اسمها وميتا إلين أوستن. لا توجد قوائم الضحايا لهذه السفينة ، أو أية سفينة في ذلك الوقت ، توحي بأن عددا كبيرا من الرجال في عداد المفقودين وضعت على متن المهجورة التي اختفت في وقت لاحق

    يو اس اس العملاق
    الحادث أدى إلى خسارة واحدة أكبر من الحياة في تاريخ البحرية الامريكية لا علاقة لمكافحة وقع عندما يو اس اس العملاق قيادة اللفتنانت غيغاواط ، قائد رلى ذهب في عداد المفقودين تحت دون أثر مع طاقم من 306 في وقت ما بعد 4 مارس 1918 وبعد مغادرة جزيرة بربادوس. رغم عدم وجود أدلة قوية لأية نظرية ، والعواصف ، وانقلاب العدو النشاط كانت جميعها كما اقترح تفسيرات.

    ثيودوسا الأزيز ألستون
    ثيودوسا الأزيز ألستون كانت ابنة السابق للولايات المتحدة نائب الرئيس هارون بير. وقد ذكر اختفاؤها على الأقل مرة واحدة في ما يتعلق المثلث ، في مثلث برمودا عدي ، كينت جيفري توماس (1975). وكانت طائرة ركاب على متن صواريخ باتريوت ، والتي أبحرت من تشارلستون بولاية كارولينا الجنوبية لمدينة نيويورك يوم 30 ديسمبر 1812 ، وكان لم يسمع من مرة أخرى. وقد افترض كل من القرصنة وحرب 1812 شروح ، فضلا عن وضع نظرية لها في ولاية تكساس ، وأيضا خارج المثلث.

    رذاذ
    ومهارة الكابتن جوشوا سلوكم باعتبارها مارينر وراء حجة ، وكان أول رجل أن يبحر حول العالم منفردا. في 1909 ، في قاربه مجموعة الرذاذ انه خارج على مسار لنقله عبر البحر الكاريبي لفنزويلا. وكان قد اختفي ، ولم يكن هناك ادلة على انه حتى في المثلث عندما فقد الرذاذ. لكي ينظر فيه وكان من المفترض انه تم تشغيل بنسبة باخرة أو ضرب من قبل الحيتان ، والرذاذ يجري سليمة جدا من ذوي الخبرة الحرفية وسلوكم جدا مارينر لأي سبب آخر محتمل ، وكان في عام 1924 أعلنت وفاته من الناحية القانونية. بينما لغزا ، وليس هناك أي دليل المعروفة ، أو ضد ، خوارق النشاط.

    كارول ألف Deering
    ألف سارية شونر خمسة بنيت في 1919 ، و ألف كارول Deering عثر جنحت الجاد والمهجورة في شولز الماس ، قرب كيب هاتيراس ، ولاية كارولينا الشمالية في 31 يناير 1921. وأشارت والشائعات المزيد في الوقت الذي Deering كان ضحية للقرصنة ، متصلا مع احتمال الاتجار غير المشروع رم التشغيل خلال حظر ، وإشراك ربما سفينة أخرى ، س هيويت ، الذي اختفى في نفس الوقت تقريبا. ساعات فقط في وقت لاحق ، ابحرت باخرة مجهولة بالقرب من منارة العائمة على طول المسار من Deering ، وتجاهلت جميع الاشارات من منارة العائمة. وتكهن بأن هيويت قد يكون سر هذه السفينة ، وربما تورط في اختفاء الطاقم Deering ل.

    دوغلاس دي سي 3
    في 28 ديسمبر 1948 ، و دوغلاس دي سي 3 طائرات ، NC16002 عدد اختفت بينما كانت في رحلة من سان خوان ، بورتوريكو ، إلى ميامي. أي أثر للطائرة أو وجد من أي وقت مضى على متن الطائرة 32 شخصا. من الوثائق التي جمعها التحقيق المدنية المجلس للملاحة الجوية ، مفتاح الممكنة لاختفاء الطائرة تم العثور عليها ، ولكن لمست بالكاد عليه الكتاب المثلث : تم تفتيش بطاريات الطائرة وجدت لتكون منخفضة على التهمة ، ولكنها أمرت بالعودة الى الطائرة دون إعادة شحن البطارية من جانب الطيار أثناء وجوده في سان خوان. أم لا هذا أدى إلى انقطاع الكهرباء الشامل لن تكون معروفة. ومع ذلك ، منذ مكبس الطائرات محركات تعتمد على المغناطيسية لتوفير الطاقة الكهربائية وشرارة اسطوانات بدلا من البطاريات ، وهذه النظرية غير محتمل.

    نجم النمر وارييل ستار
    هذه تيودور الراكب الرابع أفرو اختفت الطائرة دون أثر في طريقها الى برمودا وجامايكا ، على التوالي. ستار النمر قد فقدت في 30 يناير 1948 على متن رحلة جوية من جزر الأزور إلى برمودا. فقد ستار ارييل 17 يناير 1949 ، على متن رحلة جوية من برمودا إلى كينغستون ، جامايكا. ولم يذكر أي من الطائرات نداء استغاثة ، في الواقع ، رسائلهم الماضي كانت روتينية. تم العثور على فكرة ممكن لاختفائهم في جبال الانديز في 1998 : غبار النجوم ، طائرة أفرو Lancastrian التي تديرها شركة الطيران نفسها ، كانت قد اختفت في رحلة من بوينس آيرس ، الأرجنتين ، وسانتياغو في تشيلي في 2 أغسطس ، 1947.

    عانى تم اكتشاف بقايا الطائرة لفي ذوبان نهاية الجليدية ، مما يشير إلى أن أيا من أفراد الطاقم لم يلتفتوا الى صكوكها ، فشل أداة أو لم تسمح للآثار رياحا عكسية من جت ستريم على الطريق إلى سانتياغو عندما اصطدمت الجبل الذروة ، مع الانهيار الناتجة دفن رفات وإدماجه في الأنهار الجليدية. ومع ذلك ، وهذا هو مجرد تكهنات وفيما يتعلق النمر ستار وستار ارييل ، في انتظار استعادة الطائرة. وتجدر الإشارة إلى أن النمر ستار كانت تحلق على ارتفاع 2000 قدم فقط (610 م) ، الذي كان يعني أنه إذا اضطرت الطائرة ، لما كان هناك أي وقت من الأوقات لارسال اشارة استغاثة. وهو أيضا متدنية للغاية لجت ستريم أو أي الرياح أخرى على ارتفاع عال ليكون له أي تأثير.

    كيه سي - 135 Stratotankers
    في 28 أغسطس 1963 زوج من سلاح الجو الأميركي ، كيه سي 135 Stratotanker طائرة اصطدمت وتحطمت في المحيط الأطلسي. إصدار المثلث (وينر ، بيرليتز ، جاديس) من هذه القصة أنها لم تحدد الاصطدام وقوع الحادث ، ولكن كانت هناك موقعين تحطم متميزة ، مفصولة أكثر من 160 ميلا (260 كيلومترا) من المياه. ومع ذلك ، أظهرت الأبحاث كوش بأن نسخة غير سرية من التحقيق الهواء تقرير فرقة ذكر أن حقل الحطام تحديد الثاني "موقع الحادث" تم فحصها بواسطة سفينة البحث والانقاذ ، وجدت لتكون كتلة من الأعشاب البحرية والاخشاب الطافية متشابكة في قديمة العوامة.

    س الملكة الكبريت البحرية
    س البحرية الكبريت الملكة ناقلة النفط من تحويل الكبريت إلى الناقل ، آخر سمع و T2 في يوم من 4 فبراير 1963 وعلى متنها طاقم من 39 بالقرب من فلوريدا كيز. البحرية الكبريت الملكة وكانت السفينة المذكورة أولا في فنسنت جاديس '1964 مقال بمجلة سفينة تجارية ، لكنه تركها بأنها" ابحرت في المجهول "، على الرغم من تقرير خفر السواحل التي لم يتم توثيقها فقط التاريخ السفينة سيئة تتم صيانتها ، ولكنه أعلن أنه كانت غير صالحة للإبحار السفينة التي لا ينبغي ابدا ان تذهب الى البحر.

    س Raifuku البحرية مارو
    واحدة من أكثر الحوادث الشهيرة في المثلث وقعت في 1921 (ويقول البعض بعد سنوات قليلة) ، حين كان اليابانيون السفينة Raifuku مارو أحيانا كما أخطأ في التعرف Raikuke) مارو ذهب (فلتسقط كل الأيدي بعد ارسال اشارة استغاثة الذي قال أنه "خطر مثل خنجر الآن. تعال سريع! "، أو" انها مثل خنجر ، وتأتي سريعة! " وقد أدى هذا الكتاب إلى التكهن "خنجر" كان ، مع عمود الماء يجري المرشح المرجح (وينر). في الواقع كانت السفينة في مكان قريب من المثلث ، كما لم يكن كلمة "خنجر" جزءا من نداء استغاثة من السفينة ("الآن خطر جدا تعال سريع.") ، وبعد أن ترك بوسطن لهامبورغ ، ألمانيا ، في 21 أبريل 1925 ، حصلت واقعة في عاصفة شديدة وغرقت في شمال المحيط الأطلسي مع كل الأيدي في حين أن سفينة أخرى ، رمس هومري ، محاولة لانقاذ فاشلة.

    كونيمارا الرابع
    العثور على اليخت متعة غير هدى في جنوب المحيط الأطلسي من برمودا في 26 سبتمبر 1955 ، ويذكر عادة في قصص (بيرليتز ، واينر) ان الطاقم اختفت بينما نجا يجري يخت في عرض البحر خلال ثلاثة اعاصير. في موسم الاعاصير في المحيط الاطلسي 1955 قوائم واحد فقط بالقرب من برمودا العاصفة المقبلة في نهاية آب / أغسطس ، إعصار "إديث" ؛ من الآخرين ، "فلورا" كانت بعيدة جدا في الشرق ، و "كاتي" وصلت بعد أن تم انتشال اليخت. وأكد أن الرابع كونيمارا كانت خاوية في الميناء عندما "إديث" قد يكون تسبب في انزلاق لليخوت المراسي لها والانجراف الى البحر.



    ردود المتشككون
    قررت شركة التأمين البحري في لندن لويد المثلث أن هناك أكثر خطورة من أي منطقة أخرى من المحيط ، وليس فرض رسوم غير عادية للمرور عبر المنطقة. الولايات المتحدة ساحل سجلات الحرس تأكيد الانتهاء منها. وفي الواقع ، فإن عدد حالات الاختفاء من المفترض أنها غير ذات أهمية نسبيا بالنظر إلى عدد من السفن والطائرات التي تمر من خلال على أساس منتظم.

    خفر السواحل أيضا متشككا رسميا من المثلث ، مشيرا إلى أنها جمع ونشر ، من خلال تحقيقاتها ، الكثير من الوثائق يتعارض مع العديد من الحوادث التي كتبت عن الكتاب المثلث. في إحدى هذه الحوادث التي تنطوي على انفجار 1972 وغرق ناقلة النفط فوج الخامس في خليج المكسيك ، وخفر السواحل بتصوير الحطام وانتشال جثث عدة على الرغم من الكاتب مثلث واحد مشيرا إلى أن اختفت جميع الهيئات ، باستثناء القبطان ، الذي عثر عليه جالسا في حجرته في مكتبه ، يمسك فنجان القهوة (عالم النسيان المفقود من قبل جون والاس سبينسر ، طبعة 1973).

    نوفا / أفق الحلقة حالة من برمودا (مثلث 27 يونيو 2006) وكان شديد الانتقاد قائلا أنه "عندما عدنا إلى المصادر الأصلية أو الأشخاص المعنيين سر يتبخر. العلم لا يملك الإجابة على أسئلة حول مثلث لأن هذه الأسئلة ليست صالحة في المقام الأول.... السفن والطائرات في مثلث تتصرف بنفس الطريقة التي تتصرف في كل مكان آخر في العالم "

    وقد لاحظ الباحثون المتشككون ، مثل Taves إرنست والمغني باري ، وكيف أسرار وخوارق شعبية جدا ومربحة. وقد أدى ذلك إلى إنتاج كميات هائلة من المواد حول مواضيع مثل مثلث برمودا. وتمكنوا من اظهار ان بعض المواد المؤيدة للخوارق مضلل في كثير من الأحيان أو غير دقيق ، ولكن المنتجين في الاستمرار في السوق عليه. وقد زعموا أن ذلك السوق منحازة لصالح من الكتب ، خاصة التلفزيون ، وهلم جرا. التي تدعم لغز مثلث وضد المادة مدروسة جيدا إذا كان يتبنى وجهة نظر متشككة.

    وأخيرا ، إذا يفترض المثلث لعبور الأراضي ، مثل أجزاء من بورتوريكو ، وجزر البهاما ، أو برمودا نفسها ، ليس هناك أي دليل عن اختفاء أي مركبة برية أو الأشخاص. تقع داخل المثلث ، فريبورت تعمل حوض لبناء السفن الكبرى ، وإلى المطار الذي يعالج سنويا 50000 رحلة ، ويزوره أكثر من مليون سائح سنويا.



    البوصلة الاختلافات
    مشاكل بوصلة واحدة من العبارات التي ورد ذكرها في العديد من حوادث مثلث. البعض نظرية احتمال غير عادية من الحالات الشاذة المغناطيسية المحلية في المنطقة ، ولكن هذه لم تظهر إلى الوجود. وينبغي أيضا أن نتذكر أن البوصلات المغناطيسية والاختلافات الطبيعية في ما يتعلق الأقطاب المغناطيسية. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة الأماكن الوحيدة حيث المغناطيسي (البوصلة) والشمال الجغرافي (الحقيقي) هي بالضبط نفس الشمال وعلى خط يمتد من ولاية ويسكونسن الى خليج المكسيك. لقد عرف الملاحون هذا لعدة قرون. ولكن قد لا يكون الجمهور على علم النحو ، وأعتقد أن هناك شيء غامض حول البوصلة "تغيير" عبر مساحة كبيرة مثل المثلث ، الذي سيكون بطبيعة الحال.


    تقع على خط الطول 80 درجة ، ومثلث برمودا هي واحدة من المنطقتين على وجه الأرض حيث البوصلة سوف نقطة في الشمال الحقيقي بدلا من الشمال المغناطيسي. يمكن أن يحدث هذا الاختلاف يكون البوصلة بقدر 20 درجة ، بما يكفي لرمي احد كارثي عن مسارها. والآخر هو بحر الشيطان.

    مثلث برمودا ويكيبيديا

    قائمة حوادث مثلث برمودا ويكيبيديا





    شيطان البحر -- مثلث الشيطان -- مثلث التنين


    و على البحر الشيطان وتصنف على أنها من قبل العديد من الظواهر الخارقة للطبيعة نفس آثار مثلث برمودا. وهي تقع في منطقة المحيط الهادئ حول جزيرة مياكي ، على بعد حوالى 100 كيلومترا الى الجنوب من طوكيو. وعلى الرغم من استخدام الاسم من قبل الصيادين اليابانيين ، فإنه لا يظهر على الخرائط الملاحية. في الثقافة الشعبية ، ولا سيما في الولايات المتحدة ، ويعتقد بحر الشيطان على نطاق واسع ، جنبا إلى جنب مع مثلث برمودا ، وهي منطقة فيها السفن والطائرات ولا سيما غالبا ما تختفي في ظروف غامضة. اليابانية ، من ناحية أخرى ، لا نعتبر البحر الشيطان أن يكون أي أكثر غموضا أو خطورة من المياه الساحلية الأخرى في اليابان.

    وخلافا لمزاعم عدة ، لا يقع في بحر الشيطان ولا مثلث برمودا على خط احتضاري ، حيث الشمال المغناطيسي يساوي الشمال الجغرافي. والانحراف المغناطيسي في هذا المجال هو حوالي 6 درجات. وكما هو الحال مع كل شيء غامض ، هناك العديد من النظريات بشأن بحر الشيطان. واحدة من أبرز أن هناك قدرا كبيرا من النشاط البركاني في جميع أنحاء المنطقة ، وبركان تحت الماء يمكن أن يجهز سفينة دون أن يترك أثرا.





    كولومبوس وبحر سارجاسو


    في بحر سارجاسو يقع في الجانب الشرقي من المثلث في وسط المحيط الأطلسي. ويضم بعض الجزر الصغيرة وتجمعت جماهير العائمة الأعشاب البحرية. والماء الدافئ الحالي داخلها الدوامات في اتجاه عقارب الساعة ، التي تؤثر على الطقس في المنطقة ، والحفاظ عليها الهدوء ومشبع بالبخار. بعد هبوب رياح بسيطة ، وهذه المنطقة بشكل كبير يؤثر على unpowered السفن.

    وكتب كريستوفر كولومبس في مذكراته حول هذا البحر. ، بحيث ينخدع طاقمه أن تقريبا أدت إلى التمرد عليهم. هناك إمكانية وجود أبدا من مغادرة هذا البحر الأسطوري انه كتب في واقع الأمر. ميزة أخرى رائعة وأشار هو قدرته على رسم الأشياء من جميع أنحاء المحيط الأطلسي. يدعي البعض حتى ليكون "التقاط حوض" من المحيط الأطلسي.

    وبخيبة أمل كبيرة طاقم كولومبس عندما الأعشاب البحرية وشوهدت الطيور البرية ، ولكن بعد بضعة أيام أي أرض كان من المقرر ان ينظر اليها. بعد فترة وجيزة ، كتب كولومبوس ، بوصلتي أعمال بغرابة. وأنا لن التقرير هذا طاقمى بسبب الخرافات عميق إزاء المنطقة. وبعد أيام كولومبوس شهدت سقوط نيزك كبير من السماء. وقال انه كتب ، كرة كبيرة من الضوء قد انخفض من السماء. إنه غير متأكد ما اذا كان يذكر هذا التكرار في رهبة ، وذلك بسبب حجمه الكبير ، أو في الخوف. في وقت لاحق في رحلتهم ، في هذا المجال ، كولومبوس وعدد من أعضاء طاقمه النظر أضواء الرقص غير المبررة في الأفق. وقد تجولوا في جميع أنحاء لأكثر من أسبوع قبل رؤية وأخيرا الأراضي.





    مثلث ميشيغان
    وفقا ليندا س. غودفري في كتابها غربة ميشيغان ، و ميشيغان المثلث يقع على بحيرة ميشيغان الوسطى. جانب واحد يمتد من بلدة Ludington إلى بنتون هاربور في ولاية مشيغان ، وآخر من وصلات إلى بنتون هاربور مانيتووك ، ويسكونسن ، والجانب الأخير مانيتووك يربط العودة إلى Ludington.

    وهناك قصص عديدة من مظهر من المفترض مخلوقات غريبة ، vanishings غير المبررة ، واقفا لا يزال الوقت ، وتباطؤ الى الزحف ، أو تسريع ، أو الأحداث غريبة أخرى.

    واحدة موثقة جيدا ، وتشمل حالة المعروف أن الكابتن جورج دونر ر ، الذي قاد سفينة الشحن البحيرات الكبرى أوم مكفارلاند. بينما كان في رحلة العودة من ايري بولاية بنسلفانيا بعد حصوله على 9800 طن من الفحم ، أدلى السفينة بالطبع غربا من خلال البحيرات. وكانت تسير ببطء بسبب الجليد الطافي في وقت متأخر من فصل الربيع ، ولكن السفينة تحرز تقدما مطردا نحو وجهتها ، ميناء واشنطن ، ويسكونسن ، عندما اختفى دونر.

    في ليلة 28 أبريل 1937 ، اتخذ الكابتن إلى حجرته ، مع أن تعليمات ايقظ كما اقتربت السفينة الى الميناء. حوالي ثلاث ساعات في وقت لاحق ، مع إغلاق ميناء واشنطن المتنامي ، ويبدو أن لم الثانية في قمرة القبطان ، على استعداد لمستيقظا له ، ولكن لم يتم العثور على واحدة. بحثت هو وطاقم السفينة ، لكن القبطان كان أي مكان من العالم. وذكرت أنه لم أغلق الباب المقصورة من الداخل ، إضافة إلى سر مثلث. ورد ، وكانت السفينة في وسط القتلى من المثلث عندما اختفى الكابتن.

    استغرق اختفاء آخر يوم 23 يونيو 1950 ، وشارك فيها الخطوط الجوية شمال غرب العاصمة 4 الطائرة التي كانت تقل خمسة وخمسين راكبا وافراد الطاقم الثلاثة. غادرت هذه الرحلة 2501 وكان من مدينة نيويورك ، وكان من المقرر ان تهبط في مينيابوليس. وكان آخر تسجيل الاتصال اللاسلكي مع الطائرة التي كان من 3500 قدم فوق باتل كريك بولاية ميشيغان وكان يذهب لتغيير مسارها إلى مسار شمالية غربية على بحيرة ميشيغان ، وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية بالقرب من شيكاغو. بعد هذا ، وكانت الطائرة لم يسبق له مثيل مرة أخرى ، كما أن الركاب. حتى بعد عملية بحث واسعة النطاق من قبل خفر السواحل ، وجدت فقط بطانية مع شعار الشركة. ومرة أخرى ، وكانت الطائرة في وسط المثلث المفترض عندما اختفت.





    مثلث فورموزا
    في مثلث فورموزا هي تقريبا 5000000 كيلومتر مربع من منطقة المحيط الهادئ بين جزر جيلبرت ، وتايوان ، واليقظة أتول ، حيث زعم والسفن تختفي في كثير من الأحيان في ظل ظروف غامضة. ومن المفترض أن لها خصائص مشابهة لخوارق مثلث برمودا. وفقا لمحمد عيسى داود ، كما أن لديها زيادة نشاط الجني. لا يتم استخدام الاسم من قبل سكان المنطقة ، كما أنها لا تظهر على الخرائط الملاحية.





    خوارق نظريات

    إدغار سايس على متن المكوك أتلانتس
    في عام 2005 ، كجزء من فاي الوثائقية العلوم في مثلث برمودا ، ديفيد تشايلدرس استكشاف باحث الآثار تحت الماء تسمى الأحجار سكوت الذي كان ويعتقد البعض الآخر يرتبط اتلانتس -- واحدة من المواقع كونها قلب مثلث برمودا. لا أحد معينة ما هو حجر يبحث 'تشكيلات و. هل علامات الإزميل يجب أن تكون وجدت ليتم تحديدها على أنها من صنع الإنسان ، ناهيك عن التاريخ سنهم.

    إدغار سايس وقال ان المصارف باهاما كان الجزء الأخير من اتلانتيس الى غرق ، ومكان آخر حيث المجيدة هذه الآلات الكهرومغناطيسية المتقدمة ذهب تحت المحيط. prophezied ان عناصر اتلانتيس سترتفع في 1968 و 1969. وكان الجدار بيميني أو الطريق اكتشفت قبالة ساحل بيميني في عام 1968.

    الشذوذ وفي المنطقة ، تشايلدرس الدول ، ترتبط الكهرومغناطيسية على تكنولوجيات متقدمة تحت الماء في مثلث برمودا التي لا تزال نشطة ، وهذا يذهب إلى أسرار القديمة ، وربما رواد الفضاء القديم ، وتكنولوجيا الكريستال دفن يجري وضعها قوية حول أطلنطا تحت قاع المحيط عندما اتلانتيس غرقت في البحر بسبب الأحداث الكارثية على 10000 سنة مضت.





    نظرية المذنب
    نظرية تقترح المذنب المذنب ، من تكوين غير معروف ، تحطمت على الأرض منذ سنوات + 11000 وجزءا لا يتجزأ من نفسه في منطقة مثلث برمودا ، تحت قاع المحيط. إذا كان هذا الكائن موجودا هناك ، ويمكن أن لا تزال تمتلك خصائص electromagntic أننا لا نفهم تماما يسبب التشوهات في مثلث برمودا.





    نظرية المؤامرة والحكومة التكتيم -- AUTEC
    و المغمورة الأطلسي ومركز اختبار التقييم يقع زعم في مثلث برمودا ويسمى أحيانا تحت الماء 51 منطقة . هذا البحرية الامريكية مركز أبحاث منشأة سرية للبعثة التي الدقيق بيان غير معروف لعامة الناس. لا يسمح لأحد أن يزور هناك أو فيلم أو بالقرب من منشأة. نظريات المؤامرة المشتبه أنها تجعل خلقت أو تستنسخ هذه المفارقات الكهرومغناطيسي.

    هذه النظرية يأخذ المشاهد إلى أحداث تجربة فيلادلفيا في 1943 -- في الوقت مزقت الفضاء في منطقة المحيط الأطلسي -- مشاريع الحكومة وأكثر سرية.








    الالتزام بتعميم الخدمات ل-- الأجسام الغارقة مجهولين

    يمكن أن يكون خارج الأرض أي شيء له علاقة مثلث برمودا ، ربما باستخدام بأنها دوامة -- يسكن والآبار من اصل لسفن الفضاء ، وربما منذ بداية الزمن؟


    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 20, 2024 1:19 pm